الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الجمعية السعودية للطب الباطني

                                             تبداء الجمعية أنشطتها من 1 اكتوبر2016


Jeddah Sleep Medicine club
مؤتمرات


Previous Courses
 


لانشطة القادمة

 

للتسجيل الرجاء التواصل مع السكرتاريه

012 6408252



بريد الجامعة
بريد الجامعة
  

تعزيز مستوى الاداء العلمي والمهني في تخصصات الطب الباطني في المملكة العربية السعودية .
خلق جيل من الأطباء في مجال الطب الباطني الذين يمتلكون الكفاءة المهنية، و المهارات ، والأخلاق ، والإبداع العلمي و القدرة البحثية .
 



 الأستاذ الدكتور / سامي بحلس
رئيس الجمعية   

جمعية أنشئت لتكون مظلة تجمع تحتها جميع الاطباء والعلماء وخبراء التكنولوجيا في مجال التخصص وكذلك المرضى.

ليس هناك شك في أن التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي، مما يؤثر وبشكل واضح في مجال الطب من حيث تسهيل تشخيص أكثر دقة ومعرفة الأشياء التي من شأنها توسيع الأطباء المتخصصين في مجالات مختلفة من المعلومات الطبية التي سوف تساعدهم على تحديد وتشخيص الأمراض بشكل صحيح.
إنها فرصة عظيمة لدعوة لكم جميعا لأعضاء الجمعية، وأعضاء الجمعية العديد من الفوائد منها الحصول على بطاقة العضوية والتي تمكنكم من حضور جميع المؤتمرات العلمية التي تعقد في مقر الجمعية بأسعار مخفضة، كما يحصل الاعضاء على شهادة عضوية للجمعية، ورسائل البريد الإلكتروني العادية وصولكم التي تحتوي على اخر الاحداث العلمية، كما تعطيكم العضوية الأولوية في نشر مقالاتك في الوقت المناسب في المجلة العلمية وغيرها من الفوائد، بالإضافة إلى دورات حضور العلمية من وقت لآخر.

نيابة عن المجلس التنفيذي اود ان اقدم الدعوة لجميع الزملاء المهتمين للتواصل معنا والتعبير بآرائهم وافكارهم حتى نستطيع الوصول الى المستوى العالمي الذي يخدم المملكة العربية السعودية .